Thursday, March 20, 2014

مكتب ترجمة معتمد من وزارة الخارجية

 مكتب ترجمة معتمد من الخارجية لا يوجد على الشركة أي التزام بشأن أي حد أدنى للكميات لأية منتجات عن طريق أي متجر، ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الاتفاقية،. ويجب أن تبدأ  ترجمة معتمدة كل عملية بيع من الخارجية المصرية  وشراء فيما يتعلق بالمنتجات بإرسال أمر الشراء المحلي من قبل المتجر إلى المورد ويتم فيه تحديد تفاصيل المنتجات والكميات وغيرها من المتطلبات. ويجب عند إصدار أمر الشراء المحلي أن يشكل ويصبح جزءا لا يتجزأ من هذه الاتفاقية. وتعتبر أوامر الشراء المحلية للمنتجات التي تتجاوز قيمتها 7,000 $ دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملة المحلية، صحيحة إذا تم توقيعها بواسطة المدير العام للمتجر. ويجب فورا عند اكتشاف أي تفاوت في أمر الشراء المحلي أن يتم إخطاره إلى المتجر للتصحيح.

3.2 يقوم المورد ترجمة معتمدة  بالتأكد من أن كل أمر شراء محلي يلقى عناية فائقة ويتم تنفيذه بدقة وفقا لجميع الطلبات الواردة فيه. وينبغي أن تكتشف الشركة أي تناقض بين فاتورة المورد والكميات الفعلية التي تم تسليمها إلى الأماكن التابعة للمتجر، حيث أن التسليم مثبت بقائمة ضبط الاستلام، ثم إن للشركة وفقا لتقديرها الخاص قد تقتطع تعويضات من مدفوعات المورد المستحقة الدفع، وذلك للتعويض عن تكاليف من الخارجية المصرية إدارة الشركة في التحقق من مثل هذا التناقض. وتحسب التعويضات المقطوعة المذكورة بمقدار 50 جنيه مصري لكل تسلسل بند في قائمة ضبط الاستلام.
3.3 يجب على المورد المحلي ترتيب مصادره وجدول النقل، ويعتمد مورد الواردات يعتمد على مصطلح الانكوتيرم المتفق عليه بين الطرفين للحفاظ على أن تكون متاجر الشركة لديها إمدادات مستمرة وكافية من كميات وأصناف المنتجات على النحو المطلوب من قبل كل متجر، ومنع نفاذ أي من المنتجات في أي متجر.
3.4 يتم تنفيذ جميع أوامر الشراء بالكامل إذا لم يتم تحديد خلاف ذلك في أمر الشراء المحلي، ويتم تسليمها خلال الوقت المتفق عليه في الشروط الخاصة ويجب أن يكون هذا الوقت متضمناً في هذه الاتفاقية.
3.5 تتم عمليات  ترجمة معتمدة من الخارجية المصرية تسليم المنتجات عن طريق المورد المحلي في نقطة التسليم إلى مندوب المتجر، والذي يجب أن يقوم بعد التحقق والموافقة على المنتجات، أن يقبل عملية التسليم ويقر باستلامها عن طريق توقيعه وإعطاء إشعار تسلم السلع إلى مندوب المورد. ويجب أن تكون كل عملية لتسليم المنتجات مصحوبة بفاتورة. ويجب أن يتم تسليم المنتجات من قبل مورد الواردات وفقا لمصطلح الانكوتيرم.
3.6 يقوم المتجر بإصدار قائمة ضبط الاستلام الصادرة في وقت قبول تسليم المنتجات. وتمثل قائمة ضبط الاستلام وحدها الفاتورة النهائية لغرض دفع ثمن المنتجات المقبولة. وقائمة ضبط الاستلام لفاتورة المبيعات يراد بها فقط الضبط والإحالة. وسيعتبر سائق السيارة مندوب المورد أو موظف لديه، وسيعتبر توقيعه على قائمة ضبط الاستلام بمثابة الموافقة على صحة المحتويات، وحيث لا يتم إصدار قائمة ضبط الاستلام في أي نقطة تسليم، فإن فاتورة المبيعات المعدلة من قبل مندوب المتجر في محطة الاستقبال والموقعة من قبل سائق السيارة كمندوب المورد، يجب أن تعتبر قائمة ضبط الاستلام، وذلك لجميع الأغراض.
3.7 يكون حجم غرفة عرض البضائع في التقدير المطلق والخاص للمتجر، وذلك بخلاف إصدار أمر الشراء المحلي أو قائمة ضبط الاستلام أو مدة / مكان العرض

No comments:

Post a Comment